الأربعاء، 20 يناير 2010

هل تترك طموحك عند آخر فشل؟


هل للطموح سقف؟ وهل تجربة الأشياء الجديدة شيء صعب ؟فإن حاولنا وفشلنا عدة مرات هل نتوقف ونترك أحلامنا وطموحاتنا عند آخر فشل ؟هل تحدي الذات شيء مجدي ؟

كل منا يحتاج لشيء يطمح لتحقيقة وإلا كانت حياتنا رتيبة مملة ,الطموح هو الذي أمدنا بوسائل الراحة التي نتمتع بها الآن وهو وراء ذلك التطور الهائل في العلم ,عندما نتحدى ذاتنا فإننا نصل إلى أقصى طموحاتنا ,لا نبعثر أوقاتنا بأشياء غير مفيدة ,بالمقابل عندما نخضع ونستسلم لتلك الذات الداعية للراحة وترك الفرص تنساب من بين أيدينا أو نقف عند الفشل العاشر في حياتنا فإن المكان الذي وقفنا عنده لن نغادره أو نتجاوزه أبدا .

البحث عن أشياء جديدة وأفكار جديدة شيء ممتع لا يدرك ذلك إلا من جربه ,كل شيء ممكن إن حاولنا وركزنا عليه ,ركز على ما تجده صعب وستكتشف مدى سهولته ,لا شيء يقف في طريق إصرارك وصدقك وجهدك .....لا شيء ,لكن تذكر قبل خطوتك الأولى استعن بالله لأن الإستعانة بالله معين لا ينضب من القوة والتوفيق .

يتحدد نجاحك بمستوى طموحك وهمتك ...عليك بمطاردة أحلامك لا إنتظارها أن تتحقق من تلقاء نفسها والإكتفاء بالأماني ,عندما يكافح الإنسان ويستغل كل ثانية من وقته فإنه يصنع إدراك كبير لقيمة الوقت ومدى ما يمكن إنجازه .

ليست هناك تعليقات: