السبت، 30 يونيو 2012

صاحب النفس الوضيعة


أحد أركان النظام السوري البغيض ألقى بعبارة ترفض سماعها النفس السوية ...إنها (لن يزيل حكمنا حتى الله ) ...أراد أن يرتقي لمقامٍ عالٍ ...صاحب النفس الوضيعة ، يظن أن العلو بتحدي خالقه ...بسم الله الرحمن الرحيم ( قُتل الإنسان ما أكفره ) .

نعم وها نحن نرى نماذج من الناس انحدرت لما دون الحيوان ....نعم نعم ورأينا بأعيننا كيف يسجد الطير والحيوان وأخبرنا الله ربنا أن مامن شيء إلا يسبح ويسجد .....ونخجل من أنفسنا أن هناك أُناس من جلدتنا يتحدون الله سبحانه وتعالى ، يكفرون ، يُشركون ....انتكسوا وسلكوا طريق الصعود للهاوية .

قد أحدثوا الكثير وغيروا وبدلوا  وأشركوا ، تكبروا وحادوا عن الصواب وصاروا كالوحوش الكاسرة ....فماعذرهم ...لا عذر سوى أنهم كرهوا الحق وغرتهم نفوسهم الوضيعة ليجحدوا الحق ويقترفوا كل الآثام حتى صار القتل شيء يومي  ولا يستوجب سبب لعقاب الأبرياء به ...إنهم شياطين الإنس  تجمعوا من عدة دول واتفقوا على نحر الشعب السوري  ظناً منهم أن الفتك بالأيرياء سيركع ذلك الشعب على ركبتيه ....ذاك أمل لن يتحقق .


الغريب في الأمر أن الدول التي تتزعم العالم في بسط العدل وإغاثة الشعوب الضعيفة والفقيرة .....لا تفعل شيء ، العالم بأسره لم يوقف الظلم ولم ينصر المظلوم ....هل عجزت الإنسانية من أن تلملم جراحها، وتوقف النزيف المتدفق من جسدها ؟

أين من نادى بأن العالم أُسرة واحدة كبيييرة ؟ ...تُرى أين يختبئ ؟ أم أن الأمر يقتصر على المصالح و...و....و ؟
إن تخاذل من تخاذل ، إن خان عهده من خان ، إن أدار ظهره من أدار ، إن أغلق عينيه وسد أُذنيه أياً كان ...للشعب السوري رب يحميه ويثبته ويثيبه ويجزل له العطاء .....أتظنون أن إخواننا في سوريا ماكثين هناك ينتظرون إنسانيتكم ؟ كلا ، لأنها في الحقيقة ميتة وهذا الحديث للعالم أجمع ...ماتت إنسانيتكم يوم أن ضيعتم مسئوليتكم تُجاه الضعاف الذين يُقتلون من غير ذنب ..... ضيعتم الأمانة ...فاخلدوا للنوم .


الشعب السوري يقاتل بنفس واثقة من كرم الله فإما نصر وحياة كريمة وحرية رُغم أنف ذاك الوضيع وزمرته وإما شهادة وهي مطلبه وعشقه وحياته الحقيقية ....الثبات من عند الله والشهادة من عند الله وماهي سوى أيام وإن طالت ويرى الظالم مقعده من النار .

أيها العالم المُتحضر ... أيتها الدول العظمى ... أعظم الله أجرنا في موت إنسانيتكم .

هناك تعليقان (2):

كريمة سندي يقول...

أرجوا المشاركة في يوم 9 يوليو 2012 يوم التضامن مع سوريا ويوم 20 يوليو جمعة التاريخ الأسود تحياتي

الحياة الطيبة يقول...

شكراً للتذكرة كريمه سندي ودمت بود