الأربعاء، 27 يونيو 2012

صورتان تنطقان

الإنسانية تبكي على مايحدث في سوريا ، ترق القلوب وتُذرف الدموع لأن الأطفال يدفعون ثمن استبداد الكبار .... كبار لكنهم صغار العقول تدور في رؤوسهم العفنة أحلام السباع المُتوحشة ....حتى الوحوش تقتل لتأكل أما وحوش سوريا فإنها تقتل لأنها مُتعطشة للدماء وتعشق رائحتها ....تحب مشاهدة الخوف في عيون الصغار وتراقب بقسوة مغادرة الأرواح  البريئة للأجساد الصغيرة ... أي بشر أنتم ؟

عار على البشرية  أنتم   والإسلام بريئ منكم  .... فلا عجب أن تكون هذه أفعالكم فأنتم تعبدون الطاغوت وليس الله ...طاغوتكم النعجة أخزاكم الله معه  ...مكانكم ليس بين الناس ، مكانكم هناك في الغابات البعيدة ... أتدرون ؟ حتى الحيوانات لن تحبكم ....لا ألومها فهي أفضل منكم ، قدتوصلتم لتلك المنزلة المُتدنية بأفعالكم القبيحة ....صور تلك الأفعال الرديئة ملأت الدنيا ألم ....ورائحتكم أزكمت الأُنوف ...قاتلكم الله حتى تفنون عن بكرة أبيكم .

صورتان فقط أُرفقهما بالتدوينة  تغنيان عن كل الكلام وتشرحان ألم العالم أجمع ....صورتان تنطقان بما يعانيه الصغار هناك ... في سوريا .



هناك تعليقان (2):

كريمة سندي يقول...

رحمهم الله هو ابتلاء وامتحان .. لا تنسوا أن تشاركوا في جمعة التاريخ الأسود يوم 20 يوليو القادم بإذن الله

الحياة الطيبة يقول...

نعم كريمه سندي هو ابتلاء وامتحان والله ينصرهم على عدو الله وعدوهم ويوقظ الأمة الإسلامية من نومة الغافلين وشكراً للتذكرة ، سعدت بمرورك .