الثلاثاء، 13 مارس 2012

إن الله عزيز ذو انتقام


بسم الله الرحمن الرحيم ( فلا تحسبن الله مخلف وعده رسله إن الله عزيزٌذو انتقام )
عين الله لا تنام ... تري من أباح دم المسلمين وأطلق أيدى الكفار والمُشركين والمارقين لتسفك دماء زكية ترى من تجرأوا على حدوده وعباده ... عندما يعد الله بالعذاب فوعده الحق وعندما يعد بالنعيم فوعده الحق ولدينا يقين تام بأن الله سينتقم من سفاكي الدماء في االدنيا والآخرة ... فما الذي يظنه هؤلاء عندما يغتالون الحياة من الأبرياء ، نساء ، رجال، أطفال ؟
وكل قاتل سيحمل جزء من دم القتيل على ظهره يوم القيامة ... فكم سيتحملون من دماء المسلمين .... وكم سيتحمل كبيرهم ( فرعونهم ) جعله الله آية للناس ( دليل على قدرة الله وعظمته ) كأخيه في العقيدة فرعون ।
ألا يا فرعون القرن الحادي والعشرين أبشر بنهاية لن تسرك أنت وأعوانك وبإذن الله تسبق وتقدم قومك يوم القيامة فتوردهم النار ... بئس الورد المورود، تستحق كما يستحقون ذلك المصير ।
أين من سبقك ممن ملأ الأرض جوراً وظلماً ... أين فرعون وهامان ؟ أين صدام والقذافي ؟ أين من أعانهم على ظلمهم ؟
فنوا مع أعمالهم كما ستفنى أنت مع عملك وتُفضي إلى ماتستحقه .
ألا تخشى دعوة المظلومين ؟ ألا إنها سهام لا تُخطئ طريقها أبداً .... دعوا عزيزٌ ذو انتقام فما ظنك بمصير من تعدى على عباده سبحانه ؟
أهل سوريا يامن تفقدون الأبناء والآباء والأطفال والنساء ... صبراً إنكم حتى مافقدتموه بل سبقوكم إلى الجنة ، وفي الجنة ١٠٠ درجة مابين كل درجة مابين السماء والأرض ... أعدها الله للمجاهدين في سبيله وأنتم في جهاد للدفاع عن النفس والعرض والحرية والحياة الكريمة ... اصبروا وصابروا ورابطوا ... رلجأوا إلى الله وحده فبه الكفاية ولن تحتاجوا إلى غيره ، بيده قلوبكم يثبتها ويملأها شجاعة وإيمان وحب الشهادة والرغبة في نيلها عندها تهون كل المصاعب التي تحيونها ولن تروها صعوبات بل طرق متعددة إلى الجنة .
النصرحليفكم بإذن الله ولن يضركم كيدهم شيئا .... قد أهلكتموهم بالصبر والجلد وغداً في يوم غير هذا اليوم سيقتلهم كيدهم ويرتد عليهم عندما يرونكم تزفون إلى الجنة ويُحشرون إلى أُمهم الهاوية .

هناك 3 تعليقات:

love_alkarada يقول...

يسلمووو مواضيع قيمه وغاية الروعه عاشت يداك

love_alkarada يقول...

يسلموو مواضيع غاية الروعه عاشت يداك

الحياة الطيبة يقول...

الله يسلمك وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لنصرة إخوان لنا ،مايُؤلمكم يؤلمنا ، ونتطلع لنيلكم للحرية كاملة وماتدفعونه في سبيلها من دماء سيسبقكم إلى الجنة بإذن الله ، أذهلتم العالم بشجاعتكم وإصراركم ، سدد الله خطاكم وشكراً على الثناء .
تحياتي .