الأحد، 13 مايو 2012

اللهم انصر أهلنا في سوريا

سبحان الله عندما ترى المظاهرات في سوريا ينتقل  لقلبك شعورهم بالفرح لماترى من تلك الروح التي مايزيدها القتل والتنكيل إلا إصراراً.
ذكرتني بجملة سمعتها من قبل في التلفاز قالها ثائر ليبي ( أنا إنسان ...ماني حيوان ) ،عندما يصرخ الإنسان ناطقاً بها من قلبه  تكون أقرب  للحظة وعي ولحظة قرار لاعودة منه ....وإلا ماذا كنتم تحسبون ، هل تقاد الشعوب بالعنف ؟ أوحسبتم أنها قطعان ماشية تخاف من العصا ؟ هل يستطيع العنف أن يسلب الحرية من الإنسان رغماً عنه ؟
 قد كرم الله الإنسان وأعزه وزاده الإسلام عزة وكرامة لايقبل معها أن يقاد كالحيوان بأي صورة من الصور وأي شكل من الأشكال .....يوم أن تقرر الشعوب أن تسترجع حق اغتُصب منها فإنها تكون جادة وماضية لتحققه مهما كان الثمن ...و.الحرية لاتعادلها قيمة .


شعب يعاني من القتل اليومي البشع بكل الطرق ويخرج للمظاهرات بشكل يومي ....وكأنه يُزف  الشهداء إلى الجنة سبحان الله قد اتخذ الإيمان في قلوبهم وطنا فلم يعول على مجلس أمن أو قوى خارجية ... شمر عن ساعديه ومضى في طريقه ...فأي ثبات وأى قوة وتصميم وإصرار ....لا عجب توكلوا على الله فأغناهم  ....من أنفسهم .



عندما تراهم تظنهم صقور صغار وكبار لا ترهب أو تجبن أو حتى تُخرج صوت ألمها ... سبحان من خلقهم  وكأنهم صفوة الأمة في وقتنا هذا الذي انشغلت فيه الأمة بالتوافه وأشغلت .
مافعلت اسرائيل مافعله بشار بشعبه .... قد أثبت بأفعاله الرديئة أنه لايستحق ذلك الشعب وليس أميناً عليه ولايصلح أن يكون قائد ... حتى لأغنام ... آخر ما أملى عليه قلبه الأسود أن يقيد الأسرى ويفجر بهم أماكن تعج بأفراد من شعبه ثم يدعي أنها من فعل الثوار ( الإرهابيين ) بزعمه ...على من يكذب ؟ أعلى الله ، قد أمعن بالظلم وانحدر أكثر مما انحدر طاغوت ليبيا وإن شاء الله تكون نهايته أبشع  .
مع هذا لم يخضعوا له ولن يخضعوا يوماً ... وهل من الحكمة أن يخضع المسلم العزيز لزنديق ... كلا ليست هذه الحياة التي أرادها الله له ... خلق الله الإنسان ليوحده ويعبده وهؤلاء لاموحدين ولامسلمين ....فلم يسلم المسلمون  من لسانهم ويدهم لذا لا سمع لهم ولاطاعة .


لم يخلقوا الإنسان  .....فِلم  يرغبوا في أن يسلبون روحه ؟
أفيخيرونه بين الرق أو الموت ؟
قداختار الموت ....عذراً الحياة الأبدية ... الحياة عند الله ( بسم الله الرحمن الرحيم ..أحياء ...عند ربهم ... يرزقون )
إنها آية.... لمن كان له عقل ليتدبرها .
اللهم أذل أهل الشرك والمشركين وانصر من وحّدك ،اللهم احفظ أهل سوريا بحفظك وانصرهم واشرح صدورهم وزلزل أعدائهم ...من أفسدوا في الأرض وآذوا عبادك وأهلكوا الحرث والنسل وعاثوا في الأرض الفساد .
 اللهم انصر أهلنا في سوريا ، اللهم وهبهم من خيري الدنيا والآخرة .


هناك تعليقان (2):

شمس النهار يقول...

لما بسمعهم يهتفوا مالنا غيرك ياالله مابقدرش امنع نفسي من البكاء
اللهم انصر اهلنا في سوريا

الحياة الطيبة يقول...

شمس النهار صدقت والله
الله أفضل من كل البشر وهو القادر وحده على نصرهم وخذل عدوهم ورفع شأنهم في الدارين فهم في جهادهم وعزيمتهم فخر لنا جميعاً.
أسعدني مرورك شمس النهار ، تحياتي .